Mobilzer

ما هو موبيلزر؟ كيف تنشئ تطبيق iOS و Android بدون برمجة

ما هو موبيلزر؟ كيف تنشئ تطبيق iOS و Android بدون برمجة

الشركات التي لا تزال ترفض التحول الرقمي تخسر الكثير من حصتها في السوق وقدرتها التنافسية. في هذه الأيام ، لم تعد المتاجر الفعلية كافية بالنظر إلى احتياجات العملاء وتوقعاتهم. يتحول المستهلكون إلى المتاجر عبر الإنترنت للحصول على تجربة تسوق أكثر ملاءمة. هذا هو بالضبط السبب الذي يجعلك بحاجة إلى البقاء في الصدارة من خلال التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي. مع استمرار الهاتف المحمول في لعب دور مهم في نجاح التجارة الإلكترونية ، من المتوقع أن تزيد مبيعات التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول أكثر في عام 2023. نظرًا لأن المستهلكين يجدون التسوق عبر الهاتف المحمول أكثر راحة، كان من المهم لكل شركة بيع بالتجزئة أن يكون لديها تطبيق للتجارة عبر الهاتف المحمول.

لحسن الحظ ، فإن بناء تطبيق جوال ليس مكلفًا ولا يتطلب الكثير من الوقت كما اعتاد. تقوم منصات إنشاء تطبيقات الجوال مثل Mobilzer بإحداث ثورة في عالم التطبيقات باستخدام تقنية عدم الرمز.

ما هو موبيلزر؟

Mobilzer هو منشئ تطبيقات بدون رمز يسمح لك بإنشاء تطبيق iOS أو Android لبيع منتجاتك عبر الويب والجوال عبر الإنترنت. Mobilzer مفيد بشكل لا يصدق حيث يمكنك استخدامه لإنشاء تطبيق جوال يعمل بكامل طاقته ويمكن الوصول إليه عبر الويب وتثبيته من المتصفح بدون سطر واحد من التعليمات البرمجية. ما عليك سوى إنشاء حساب واختيار سمة وتحميل منتجاتك ويمكنك البدء في البيع على الفور. لا حاجة لاستخدام كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي لإعداد تطبيق التجارة عبر الهاتف المحمول. العملية برمتها بسيطة حتى تتمكن من القيام بذلك باستخدام هاتفك. من خلال تجربة مجانية لمدة أسبوعين ، يمكنك أيضًا تجربة جميع الميزات مجانًا لمدة أسبوعين قبل الاشتراك.

في هذا المقال سنقوم بتوضيح جميع الميزات التي تقدمها Mobilzer وكيف يمكنك استخدامها لتعزيز مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

الميزات

  • سمات مخصصة

يمكنك بسهولة إنشاء تطبيقات مذهلة بصريًا باستخدام قوالب Mobilzer المعدة مسبقًا. أو قم بإنشاء السمة الخاصة بك من الصفر. تقدم Mobilzer جميع أنواع التخصيص لتمنحك حرية بناء متجرك حسب تفضيلك. يمكنك تخصيص الألوان والخطوط وتحديد مواقع العناصر المختلفة. يمكنك أيضًا إضافة الأزرار والنماذج والعناوين والفقرات والصور والرموز.

  • منتجات ومتغيرات غير محدودة

لا يوجد حد لعدد المنتجات أو الفئات التي يمكنك إضافتها إلى المتجر. نحن نقدم الفرصة لتحميل العديد من المنتجات والفئات كما تريد وتحميل ما يصل إلى 30 صورة لكل منتج. يمكنك أيضًا إنشاء وفرز مجموعات مختلفة من المتغيرات لمنتجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع كتابًا وترغب في تقديم اختلافات غلاف ورقي. أو إذا كنت تبيع فستانًا بخمسة ألوان مختلفة بأحجام تتراوح من XS إلى XL. يمكنك بسهولة تحديد جميع أنواع الاختلافات حتى يتمكن العملاء من العثور بسرعة على ما يبحثون عنه.

  • كوبونات خصم

يمكن للشركات التي ترغب في دفع المبيعات أكثر الاستفادة من استراتيجيات تسويق القسائم. عند تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك ، يمكنك اختيار “ الخصومات ” من القائمة على الجانب الأيسر وتطبيق قسيمة الخصم التي تريدها.

  • دفع الإشعارات

تعد إشعارات الدفع طريقة رائعة للتعامل مع عملائك وزيادة معدلات التحويل الخاصة بك. بنقرة واحدة ، يمكنك الوصول إلى الآلاف من عملائك وتذكيرهم بمنتجك / عرضك. يمكنك إنشاء إشعارات دفع مخصصة تظهر كرسائل منبثقة على شاشات المستخدم ولا يتعين عليهم فتح التطبيق لقراءتها.

  • لغات متعددة

هل تبيع منتجاتك في بلدان مختلفة أو لعملاء متعددي اللغات? يمكنك بسهولة إنشاء تطبيق للتجارة الإلكترونية متعدد اللغات لخدمة أسواقك المختلفة. يدعم Mobilzer 6 لغات مختلفة: الإنجليزية والإسبانية والألمانية والعربية والفرنسية والأوردو. يتغير التخطيط بسلاسة عند التبديل بين اللغة الإنجليزية ( LTR ) إلى العربية ( RTL ) لتجنب الارتباك وتداخل النص والعناصر. هذا يخلق تجربة أفضل لعملائك الذين يتحولون بين لغتين داخل التطبيق.

  • إنشاء تطبيقات الويب الأصلية والتقدمية

التكلفة والوقت اللازم لنشر PWA أقل نسبيًا من بناء تطبيق أصلي. إذا لم يكن لديك الترف لبناء تطبيق لنظامي التشغيل iOS و Android, يمكنك ببساطة إنشاء PWA متاح عبر متصفحات الويب.
من ناحية أخرى ، إذا كانت أهداف عملك تتطلب وجود تطبيق أصلي ، فمن الممكن أيضًا القيام بذلك من خلال Mobilzer. ستحتاج إلى إنشاء حساب مطور ، وتحميل شعارك ووصف التطبيق وإرسال الطلب إلى App Store و Google Play. إذا كنت بحاجة ، في أي وقت ، إلى المساعدة لنشر تطبيقاتك ، فسوف يسعدنا تقديم المساعدة.

  • التكاملات

في Mobilzer ، عملنا مع العديد من شركات التجارة الإلكترونية من مختلف الصناعات ولاحظنا نوع عمليات التكامل التي ستوفر لك أكبر قيمة. لتسهيل العمليات المعقدة في أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، نقدم عمليات تكامل مختارة مع PayPal و Stripe و Google و ApplyPay و Mailchimp و Google Analytics و Foodics و Whatsapp و Meta Pixel.

  • بوابات الدفع ( PayPal و Stripe و ApplePay و Google Pay )

يتوقع العملاء في هذه الأيام أن ينظروا إلى عملية الخروج السهلة كخطوة أخيرة في رحلة التسوق. مع Mobilzer ، يمكنك منح عملائك خيارات دفع متعددة مثل PayPal أو MasterCard أو Visa أو Cash On Delivery.

  • Mailchimp

من المحتمل أنك ستقوم بجمع عناوين البريد الإلكتروني من العملاء الذين يشترون من متجرك عبر الإنترنت. ستحتاج على الأرجح إلى إرسال عروض العملاء والخصومات الموسمية والكوبونات عبر البريد الإلكتروني لتشجيعهم على الشراء منك مرة أخرى. مع تكاملات Mailchimp ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني منتظمة للعملاء وتحفيزهم على العودة إلى متجرك.

  • Google Analytics

يعد Google Analytics أداة قوية لتتبع وتحليل كل شيء على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بما في ذلك عدد الزوار ومن أين أتوا. يمكن استخدام البيانات التي تجمعها من Google Analytics للعثور على عملاء جدد وزيادة التحويلات.

  • Foodics فوديكس

لدينا تكامل مع Foodics لمساعدة شركات توصيل الطعام على إدارة طلباتهم من نقطة بيع واحدة بسهولة. يسمح لك هذا التكامل بتحرير القائمة أو تحديثها وإدارة المخزون الخاص بك والحصول على نظرة عامة كاملة على طلباتك بنقرة واحدة.

  • Whatsapp

نحن نقدم التكامل مع Whatsapp حتى تتمكن من الدردشة مع عملائك. هناك العديد من الطرق لتعزيز المبيعات من خلال الاستفادة من WhatsApp لخدمة العملاء. يمكنك الرد على استفسارات العملاء ’ ، وإرسال تحديثات أسبوعية حول إصدارات المنتج ، وجمع تعليقات العملاء ’ ، ومشاركة الإشعارات.

لماذا موبيلزر؟

سهل الاستخدام
يوفر Moblizer واجهة سهلة للغاية ومريحة لمساعدتك في إنشاء تطبيق في غضون دقائق. لديك استقلالية كاملة لضبط مظهر التطبيق ووظائفه بالطريقة التي تريدها وتطبيق التغييرات في أي وقت. لوحة القيادة مناسبة للجوال مما يسمح لك بإجراء تغييرات أو تعديلات من راحة هاتفك الذكي. ليست هناك حاجة لتوظيف مطور أو للحصول على معرفة الترميز. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي ويمكنك إنشاء تطبيق محمول يعمل بكامل طاقته. تصميم المتجر مرن أيضًا وسهل التخصيص. اسحب العناصر وأفلتها للحصول على متجر مصمم بشكل مثالي يعكس علامتك التجارية.

تكلفة منخفضة
يتطلب تطوير تطبيق التجارة الإلكترونية باستخدام طرق التطوير التقليدية عملية طويلة جدًا والأهم من ذلك ارتفاع التكاليف. ضع في اعتبارك هذه التكاليف إذا كنت تقوم بتطوير تطبيق تقليدي:

  • تكاليف تصميم UI & UX
  • تكاليف تطوير الواجهة الأمامية والخلفية
  • الصيانة

إن منشئي التطبيقات مثل Mobilzer فعالون من حيث التكلفة حيث يسمحون لك بإنشاء تطبيق يبدأ من 100 $.

  • عائد استثمار أعلى

نعم ، مع منشئي التطبيقات بدون رمز مثل Mobilzer ، يمكنك ضمان عائد استثمار أفضل وأعلى لعملك. يتم دعم التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام Mobilzer من خلال عمليات التكامل وأدوات الأمان التي تتيح لك تشغيل تطبيقك في السوق في غضون فترة زمنية قصيرة.
بصفتك مالكًا تجاريًا ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتركيز على المشكلات الحقيقية لعملك بدلاً من إصلاح الأخطاء والأخطاء الفنية. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر آلاف الدولارات حيث ستطلق تطبيقك بشكل أسرع دون الحاجة إلى توظيف فريق تطوير.

  • دعم المجتمع

يستجيب الفريق خلف Mobilzer لاستفسارات الأعمال والطلبات. في حالة مواجهة أي تحديات أثناء إعداد تطبيقك ، يمكنك الاتصال بنا وسنرد على الفور. نحن أيضًا منفتحون جدًا على الاقتراحات الجديدة ونعمل دائمًا على تقديم ميزات جديدة لمساعدة أصحاب الأعمال على تسريع نموهم.

  • قابلية التوسع

ربما يكون أحد المخاوف الرئيسية بشأن تطبيقات عدم الرمز هو ما إذا كانت قابلة للتطوير. يمكنك بالتأكيد توسيع نطاق تطبيقك بدون رمز بطرق مختلفة إما عن طريق الانتقال إلى اللغة الأصلية أو عن طريق اختبار ميزات جديدة وإضافة عمليات تكامل جديدة. يمكن للتطبيقات المبنية على Mobilzer التعامل مع متطلباتك بما في ذلك حركة المرور الكبيرة وتخصيص الميزات وتعديل الوظائف. يتم ذلك في وقت أقل من التطور التقليدي وبالتالي أكثر كفاءة.

لمن موبيلزر؟

الصناعات التي تستفيد أكثر من Mobilzer هي العقارات والمنتجات الرقمية والمطاعم والمقاهي ومستحضرات التجميل والسفر. أحد قصص نجاحنا المفضلة هو التطبيق الذي بناه Doslunas ، وهو متجر مستحضرات تجميل مبتكر تم بناؤه باستخدام Mobilzer لبيع مئات منتجات التجميل. تقدم Mobilzer أيضًا 3 خطط تسعير مع مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة الشركات في كل خطوة من خطوات نموها. تريد تجربة موبيلزر? نحن نقدم تجربة مجانية لمدة أسبوعين حتى تتمكن من تجربة المنتج ومعرفة ما إذا كان يعمل من أجلك. ابدأ تجربتك المجانية اليوم.