Mobilzer

أفضل بدائل Gumroad في عام 2023

يعد بيع المنتجات الرقمية أحد أفضل الطرق لكسب المال في عام 2023. في السنوات القليلة الماضية ، كان المستهلكون يتوقون إلى المحتوى الذي يقدم قيمة وهم على استعداد للدفع لاستهلاك المزيد من المحتوى. كانت Gumroad واحدة من أكثر المنصات شعبية لإنشاء متجر عبر الإنترنت للمنتجات الرقمية. في الآونة الأخيرة ، اشتكى منشئو المحتوى من زيادة الأسعار التي أعلنت Gumroad عن بدء تطبيقها في عام 2023. إذا كنت قد تأثرت بهذا القرار وتبحث عن منصة بديلة ، فتابع قراءة هذه المقالة. سنشارك أفضل خياراتنا لمنصات التجارة الإلكترونية التي تسمح لك ببيع المنتجات الرقمية.

 

Mobilzer 

في Mobilzer ، قدمنا مؤخرًا منتجات رقمية ونتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية من العملاء منذ ذلك الحين. هدفنا هو تمكين منشئي المحتوى حول العالم لتحقيق الدخل من محتواهم. تم تصميم لوحة تحكم Mobilzer لتقديم تجربة مبسطة لكل من المبدعين والعملاء.

سواء كنت تبيع الدورات أو الكتب الإلكترونية أو التصوير الفوتوغرافي ، يمكنك إنشاء تطبيق بعلامتك التجارية ومحتواك والوصول إلى آلاف العملاء. بمجرد أن يكمل العميل عملية الشراء ، يتلقى رابطًا آمنًا لتنزيل منتجه. لحماية حقوق النشر الخاصة بك ، لا يمكن تغيير الرابط ولا يمكن استخدامه مرتين.

 

كيف يعمل Mobilzer

بمجرد إنشاء حساب ، ستتمكن من إنشاء تطبيق وتحميل منتجاتك. يحتوي Mobilzer على لوحة تحكم تجعل من السهل إعداد متجرك عبر الإنترنت وإضافة جميع الميزات التي تريدها. يسمح لك Mobilzer بتحميل منتجاتك بالجملة وإضافة وصف لكل منتج. يمكنك أيضًا إضافة معدِّلات غير محدودة لمساعدتك في بيع متغيرات مختلفة لمنتج واحد.

 

ماذا يمكنك أن تبيع مع موبيلزر؟ 

يمكنك بيع أي شيء باستخدام Mobilzer من الكتب الإلكترونية إلى الفن الرقمي والتصوير الفوتوغرافي والمواد التعليمية.

الكتب الإلكترونية 

موسيقى 

التصوير 

الدورات 

دروس 

عناصر الويب 

محتوى الفيديو 

الفن الرقمي 

الكتابة والنشر 

 

  • التكاملات

 لتبسيط عمليات المبيعات والتسويق الخاصة بك ، تقدم Mobilzer عمليات تكامل مع عمليات الدفع والتسويق والتكامل التحليلي المختلفة. يمكنك بسهولة ربط تطبيقك بـ Stripe و PayPal و Google Analytics و Meta و Mailchimp.

 

  • أدوات التسويق 

 تقدم Mobilzer عمليات الدمج مع Mailchimp حتى تتمكن من إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بعملائك. هناك أيضًا ميزة قسيمة خصم مدمجة يمكنك استخدامها لتقديم خصومات على المنتجات المحددة. 

 

  • تسعير موبيلزر

 باستخدام Mobilzer ، يمكنك اختيار إنشاء تطبيقات ويب تقدمية أو تطبيقات أصلية تعمل على أجهزة Android و iOS. باستخدام $ 49 فقط شهريًا ، يمكنك إنشاء تطبيق أصلي لبيع منتجاتك. إذا كنت تبحث فقط عن تطبيق ويب تقدمي ، فيمكنك الانتقال مع خطتنا المميزة التي تكلف فقط $ 19 شهريًا. يمكنك التحقق من جميع التفاصيل حول خطط التسعير لدينا من هنا.

 

Payhip  

Payhip هو أحد البدائل الجيدة لـ Gumroad. يمكنك استخدامه لإنشاء موقع ويب – أو تضمينه في موقع موجود – وبيع المنتجات الرقمية والمادية. يمكنك بيع العضويات وجلسات التدريب وأي نوع من التنزيلات الرقمية. واحدة من الميزات الرائعة في Payhip هي أنه يمكنك البيع بسهولة في أي مكان في العالم دون القلق بشأن الضرائب ( VAT ). تكتشف المنصة موقع العملاء ’ وتحسب الضريبة ذات الصلة ( VAT ). تبدأ التكلفة من $29 شهريًا.

 

Teachable 

منصة تم تأسيسها لتمكين منشئي المحتوى من التربح من محتواهم. يوفر Teachable مميزات التجارة الإلكترونية الكاملة لتمكينك من بيع الدورات والمواد التعليمية. يمكنك أيضًا التفاعل مع الطلاب من خلال الاختبارات والتعليقات وشهادة الإنجاز والمزيد. لتوسيع عملك ، يمكنك تحفيز طلابك إلى إحالة أو دعوة أصدقائهم. هناك أيضًا أدوات تسويق تابعة لمساعدتك على التعاون مع الشركاء للترويج للمحتوى الخاص بك. يقدمون عمليات تكامل مع MailChimp و Zapier و ConvertKit و Google Analytics و Segment والمزيد.

 

Thinkific

تعتبر Thinkific واحدة من أفضل المنصات للمنتجات الرقمية ، وخاصة الدورات عبر الإنترنت. تعد المنصة مستخدميها بلوحة تحكم مرنة للغاية. هناك قوالب ويب جاهزة يمكنك إنشاؤها وتخصيصها لعلامتك التجارية. يسمح لك منشئ الدورات التدريبية للسحب والإفلات بتخصيص أقسام الويب الخاصة بك ، وإضافة أقسام معاينة الدورة التدريبية ، وتحميل المناهج الدراسية. يمكنك أيضًا إضافة العديد من المدربين وإنشاء اشتراكات العضوية. لتسويق وبيع دوراتك ، تقدم Thinkific عمليات تكامل مع Mailchimp و Stripe و Shopify و PayPal. باستخدام Thinkific ، يمكنك إنشاء منصة متطورة لبيع دوراتك وبناء مجتمع لعلامتك التجارية. يبدأ التسعير من $ 99 شهريًا ويقدم خطط تسعير مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.

 

Sellfy

هي منصة للتجارة الإلكترونية تسمح لك ببيع أي شيء تقوم بإنشائه سواء محتوى أو الاشتراكات الرقمية أو المطبوعة. توفر المنصة تخصيصًا كاملاً حيث يمكنك إضافة شعارك وألوانك ولغتك ، ثم توصيل متجر Sellfy بمجالك الحالي. 

 

على غرار Mobilzer ، يمكنك بيع جميع أنواع المنتجات الرقمية باستخدام Sellfy مثل الكتب الإلكترونية والصوت والفيديو والموسيقى والمزيد. ما يعجبني حقًا في Sellfy هو أدوات التسويق المدمجة مثل قسائم الخصم والتسويق عبر البريد الإلكتروني التي تمكنك من الوصول إلى إمكاناتك التسويقية الكاملة. كما أنها توفر تجربة مجانية لمدة 14 يومًا لاستكشاف الميزات دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان. التسعير أيضًا أرخص من معظم البدائل لأنه يبدأ عند $ 22 شهريًا ( فاتورة سنويًا ).

 

أي بديل Gumroad مناسب لك؟

بعد أن قارنا أفضل بدائل Gumroad ، أصبح لديك الآن نظرة عامة جيدة على أفضل منصات التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في السوق. نعتقد أن Mobilzer هو أفضل بديل Gumroad لهذه الأسباب المحددة:

  •  يمكنك بيع أي نوع من المنتجات الرقمية.
  •  موبيلزر فعال من حيث التكلفة إذا قورن ببقية المنصات في السوق.
  •  يتيح لك Mobilzer قبول الدفع عبر الإنترنت ولا يفرض عليك رسوم المعاملات لمبيعاتك. 
  • تقدم Mobilzer روابط آمنة لحماية حقوق النشر والأصول الرقمية.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى بناء منصة أكثر تعقيدًا لبيع دوراتك أو المواد التعليمية ، فإن Thinkific سيكون مناسبًا لك. تحصل على جميع خيارات التخصيص المطلوبة لموقع التعلم الإلكتروني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن Mobilzer وأصولنا الرقمية ، يمكنك قراءة المزيد من هنا. لإنشاء حساب ، توجه إلى قناتنا على YouTube للحصول على الموارد والبرامج التعليمية.