خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. تتمثل سياسة Mobilzer، Inc. في احترام خصوصيتك والامتثال لأي قانون ولوائح معمول بها فيما يتعلق بأي معلومات شخصية قد نجمعها عنك ، بما في ذلك عبر موقعنا على الويب ، https://mobilzer.com/ ، والمواقع الأخرى التي نمتلكها وتعمل.

هذه السياسة سارية اعتبارًا من 31 أغسطس 2021 وتم تحديثها آخر مرة في 31 أغسطس 2021.

المعلومات التي نجمعها
تتضمن المعلومات التي نجمعها كلاً من المعلومات التي تزودنا بها عن قصد وفعالية عند استخدام أو المشاركة في أي من خدماتنا وعروضنا الترويجية ، وأي معلومات يتم إرسالها تلقائيًا بواسطة أجهزتك أثناء الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا.

تسجيل البيانات
عندما تزور موقعنا على الويب ، قد تقوم خوادمنا تلقائيًا بتسجيل البيانات القياسية التي يوفرها متصفح الويب الخاص بك. قد يتضمن عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بجهازك ، ونوع المتصفح وإصداره ، والصفحات التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه في كل صفحة ، وتفاصيل أخرى حول زيارتك ، والتفاصيل الفنية التي تحدث في بالتزامن مع أي أخطاء قد تواجهها.

يرجى العلم أنه على الرغم من أن هذه المعلومات قد لا تكون معرّفة بشكل شخصي في حد ذاتها ، فقد يكون من الممكن دمجها مع بيانات أخرى لتحديد الأشخاص بشكل شخصي.

معلومات شخصية
قد نطلب معلومات شخصية قد تتضمن واحدًا أو أكثر مما يلي:

اسم
بريد الالكتروني
ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي
تاريخ الولادة
رقم الهاتف / الجوال
المنزل / العنوان البريدي
أسباب مشروعة لمعالجة معلوماتك الشخصية
نحن نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها فقط عندما يكون لدينا سبب مشروع للقيام بذلك. في هذه الحالة ، نقوم فقط بجمع المعلومات الشخصية الضرورية بشكل معقول لتقديم خدماتنا لك.

جمع واستخدام المعلومات
قد نقوم بجمع معلومات شخصية منك عندما تقوم بأي مما يلي على موقعنا الإلكتروني:

اشترك لتلقي التحديثات منا عبر البريد الإلكتروني أو قنوات التواصل الاجتماعي
استخدم جهازًا محمولاً أو مستعرض ويب للوصول إلى المحتوى الخاص بنا
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي تقنيات مماثلة
عندما تذكرنا على وسائل التواصل الاجتماعي
يجوز لنا جمع المعلومات والاحتفاظ بها واستخدامها والإفصاح عنها للأغراض التالية ، ولن تتم معالجة المعلومات الشخصية مرة أخرى بطريقة لا تتوافق مع هذه الأغراض:

يجوز لنا جمع المعلومات والاحتفاظ بها واستخدامها والإفصاح عنها للأغراض التالية ، ولن تتم معالجة المعلومات الشخصية مرة أخرى بطريقة لا تتوافق مع هذه الأغراض:

لتمكينك من تخصيص أو تخصيص تجربتك على موقعنا الإلكتروني
للاتصال بك والتواصل معك
للتحليلات وأبحاث السوق وتطوير الأعمال ، بما في ذلك تشغيل وتحسين موقعنا على الويب والتطبيقات المرتبطة ومنصات الوسائط الاجتماعية المرتبطة به
للإعلان والتسويق ، بما في ذلك إرسال معلومات ترويجية حول منتجاتنا وخدماتنا ومعلومات عن الأطراف الثالثة التي نعتبرها قد تهمك
لتمكينك من الوصول إلى موقعنا الإلكتروني والتطبيقات المرتبطة به ومنصات الوسائط الاجتماعية المرتبطة به واستخدامها
لحفظ السجلات الداخلية وللأغراض الإدارية
للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل أي نزاعات قد تكون لدينا
للأمان ومنع الاحتيال ، ولضمان أن مواقعنا وتطبيقاتنا آمنة ومأمونة وتستخدم بما يتماشى مع شروط الاستخدام الخاصة بنا
يرجى العلم أننا قد نجمع المعلومات التي نجمعها عنك مع المعلومات العامة أو بيانات البحث التي نتلقاها من مصادر أخرى موثوقة.

أمن معلوماتك الشخصية
عندما نقوم بجمع المعلومات الشخصية ومعالجتها ، وبينما نحتفظ بهذه المعلومات ، سنقوم بحمايتها ضمن الوسائل المقبولة تجاريًا لمنع الضياع والسرقة ، فضلاً عن الوصول غير المصرح به أو الكشف أو النسخ أو الاستخدام أو التعديل.

على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية المعلومات الشخصية التي تزودنا بها ، إلا أننا ننصح بعدم وجود وسيلة نقل أو تخزين إلكترونية آمنة بنسبة 100٪ ، ولا يمكن لأحد أن يضمن أمان البيانات المطلق. سنلتزم بالقوانين المطبقة علينا فيما يتعلق بأي خرق للبيانات.

أنت مسؤول عن اختيار أي كلمة مرور وقوتها الأمنية الشاملة ، مما يضمن أمان معلوماتك الخاصة ضمن حدود خدماتنا.

كم من الوقت نحتفظ بمعلوماتك الشخصية
نحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط للمدة التي نحتاجها. قد تعتمد هذه الفترة الزمنية على ما نستخدم معلوماتك من أجله ، وفقًا لسياسة الخصوصية هذه. إذا لم تعد معلوماتك الشخصية مطلوبة ، فسنحذفها أو نجعلها مجهولة الهوية عن طريق إزالة جميع التفاصيل التي تحدد هويتك.

ومع ذلك ، إذا لزم الأمر ، قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية من أجل امتثالنا لالتزام قانوني أو محاسبي أو إبلاغ أو لأغراض الأرشفة للمصلحة العامة أو لأغراض البحث العلمي أو التاريخي أو لأغراض إحصائية.

خصوصية الأطفال
لا نوجه أيًا من منتجاتنا أو خدماتنا إلى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بشكل مباشر ، ولا نجمع عن قصد معلومات شخصية عن الأطفال دون سن 13 عامًا.

الإفصاح عن الشخصية